القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي الخباز Bakery Simulator للكمبيوتر مجانا

 تنزيل لعبة محاكي الخباز مجانا

تنزيل لعبة محاكي الخباز مجانا

في Bakery Simulator ، كل وصفة مستوحاة من الوصفات الحقيقية! تحقق من كتاب الطبخ ، واستخدم قاعدة بيانات للوصفات الأصلية ، وتعلم كيفية خبز العشرات من أنواع الخبز والكعك وغير ذلك. كن دقيقًا - وإلا فلن يتم خبز البضائع الخاصة بك بشكل صحيح.

اختر هدفك.
تحتاج المتاجر إلى أنواع مختلفة من المخبوزات. لا يكفي الخبز والكعك - يتوقع البعض الكرواسان أو الخبز أو المافن. تصفح قوائم الطلبات اليومية ، واخترها والتزم بالتسليم المنتظم. ارفع من سمعتك وثقتك بالمتاجر من خلال إجراء عمليات التسليم في الوقت المحدد.

اعثر على أفضل المكونات.
إدارة والتحكم في مساحة تخزين المكونات. اطلب أنواعًا مختلفة من الدقيق والخميرة والمواد المضافة من المستودع. تحقق من المكونات المفقودة أو التي تعاني من نقص أو - وإلا ، فقد تجد نفسك في موقف صعب وغير قادر على العمل وفقًا للأوامر!


اكسب واستثمر.
استثمر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في معدات جديدة تتيح لك خبز المزيد من المنتجات. قم بشراء سيارة أو آلات توصيل أكبر لصنع أنواع أخرى من الخبز. قم بتوسيع مخبزك.

تخصيص المخابز.
اختر معدات المخابز الخاصة بك من قائمة العشرات من الآلات والأجهزة المتاحة. اتبع الكتيبات عن كثب ... أو ابحث عن الاستخدام الخاص بك لها. قم بترقية مساحة العمل وتخصيصها حسب رغبتك. قم بتثبيت المزيد والمزيد من آلات المخابز كلما تقدمت في اللعبة. قم بشراء أسطح العمل والأرفف والأدوات. خلق الظروف المثالية للخبز!

اللوجستيات هي المفتاح.
خطط لمسارك لتوفير أكبر قدر ممكن من الوقت عند التفريغ. سارعوا بتوصيل الخبز الدافئ إلى المتاجر قبل الفتح. تذكر أن التأخير سيكلفك المال!

عالم مفتوح مع قاعدة عملاء متغيرة.
من وقت لآخر تظهر مخابز جديدة. الاستجابة لاحتياجات السوق والاستثمار في معدات جديدة لتجنب الإفلاس.

متطلبات النظام
الحد الأدنى: 
يتطلب معالج 64 بت 
ونظام تشغيل نظام التشغيل: Windows® 7/8/10/11 المعالج: Intel Core i5-4690K / AMD Phenom II X4 
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام 
الرسومات: GeForce GTX 960 / AMD Radeon r9280 
برنامج DirectX: الإصدار 11 
التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Bakery Simulator مجانا


روابط تحميل اللعبة علي جزئين 

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات