القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة قرية الرعب والاشباح Evil Dead the game مجانا


تحميل لعبة قرية الرعب والاشباح

تنزيل لعبة Evil Dead The Game مجانا برابط مباشر

لعبة Evil Dead: The Game
تقمص دور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة ألعاب Evil Dead الشهيرة واعملوا معًا في لعبة مليئة بالحركة سواء بأسلوب لعب تعاوني فائق أو بأسلوب متعدد اللاعبين لاعب ضد لاعب! العب كفريق مكوّن من أربعة من الناجين، ستقومون بالسلب والنهب، والتحكم في مخاوفكم، والعثور على العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم في لعبة مستوحاة من كل أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة بالإضافة إلى سلسلة STARZ التليفزيونية الأصلية Ash vs Evil Dead.

شخصيات أيقونية
العب كشخصيات من جميع أنحاء عالم Evil Dead، بما فيهم Ash وScotty وLord Arthur وKelly Maxwell وأكثر من ذلك، بحوار جديد يؤديه Bruce Campbell وآخرون!

العب كالخير أو كالشر
حارب من أجل قوى الخير أو سيطر على Kandarian Demon لمطاردة Ash والآخرين أثناء تملكك للـ Deadites والموجودات البيئية وما هو أكثر من ذلك بينما تسعى لابتلاع أرواحهم!

مرئيات شديدة الغرابة
سواء كنت تمزق Deadite إلى شطرين باليد المنشار لـ Ash أو كنت تطير عبر الخريطة كالشيطان Kandarian Demon، فإن المرئيات الواقعية ومشاهد الدم المتخثر المستندة إلى الفيزياء تجلب الرعب إلى الحياة!

هذه هي...بندقيتي Boomstick
قم بتلويح البندقية ذات الماسورة القصيرة، والمنشار الجنزيري، والسواطير، وما هو أكثر للقيام بأعمال العنف الشنيعة المثيرة للأعجاب ضد جيوش الظلام.

المواصفات مُوصى به
نظام التشغيل
نظام Windows 10 ‏الإصدار 64 بت
المعالج i7-7700/ Ryzen 2600X
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت


تحمل لعبة Evil Dead The Game


وسوم: تحميل لعبة Evil Dead The Game مجانا ,تنزيل لعبة قرية الرعب والاشباح مضغوطة , تنزيل لعبة Evil Dead The Game للكمبيوتر , تحميل لعبة لعبة قرية الرعب والاشباح كاملة ,تحميل لعبة محاكي Evil Dead The Game مباشر ,تحميل لعبة Evil Dead The Game , تحميل لعبة Evil Dead The Game من ميديا فاير.
reaction:

تعليقات