القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز Youtubers Life 2 مجانا من ميديا فاير

تنزيل لعبة محاكي حياة اليوتيوبرز Youtubers Life مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 برابط مباشر

لعبة حياة اليوتيوبرز Youtubers Life .
هي لعبة محاكاة حياة اليوتيوبرز حيث تقوم برفع الفيديوهات لكي تدر الربح من قناتك ، وتتميز اللعبة بجرافيك كرتوني رائع جدا وتعد من اخف الالعاب وتعمل على جميع المواصفات.
 في البداية تبدا بفتح قناة جديدة علي اليوتيوب وتستخدم جهاز كمبيوتر ضعيف ، ثم تبدا بشراء الالعاب ، ‏ثم تقم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من منزلك وابدأ في الحصول على المشتركين الأوليين ، وعدد مرات المشاهدة والإعجابات. والحصول علي الاموال من خلال الفيديوهات التي صنعتها ، وتقم بتطوير جهاز الحاسوب الخاص بك ، و مع مرور الوقت تبدا الشركات المشهورة في صناعة اجهزة جديد ويمكنك شرائها مثل " بلايستيشن - اكس بوكس - والعديد من الاجهزة " 
ويمكنك ايضا تصوير فيديو مع احد اليوتيوبر المشهورين مثل بيودي باي " PewDiePie "

وصف لعبة Youtubers Life 2
قم بإنشاء قناتك الخاصة وحدد أفضل محتوى يجب تغطيته: ألعاب الفيديو الشائعة ، البث المباشر ، المراجعات الاحترافية ... أو جميعها!

اجمع البطاقات لإنشاء أفضل محتوى واختر رد الفعل الأنسب لكل مقطع فيديو وموقف.

قم بتسجيل وتحرير ونشر مقاطع فيديو عالية الجودة للحصول على المشتركين والمشاهدات الأوائل ، وكسب المال في أي وقت من الأوقات.

وصل فريق كامل من نجوم YouTube الخارقين إلى NewTube City! 
قابل PewDiePie و Rubius و InoxTag و GermanLetsPlay و Crainer و WillyRex و LaurenzSide والمزيد لتعيش مغامرات جديدة على طول الطريق والحصول على مكافآتهم الحصرية لتعزيز قناتك. تعاون مع أفضل منشئي المحتوى ذوي الخبرة لتشق طريقك إلى الشهرة!

اكتشف كل ركن من أركان المدينة! سجل مقاطع الفيديو على الطريق أو انشر الصور على Instalife ، والتقط الاتجاهات الشائعة. تحقق من كل موقع لاكتشاف المناطق السرية والشخصيات المميزة والبعثات الجديدة للفوز بجوائز حصرية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

مع ثلاثة أحياء رئيسية: وسط المدينة ، ومجلس المدينة ، والميناء ، سيكون لديك الكثير من الأماكن لاستكشافها ، والمتاجر ، والسينما ، والصالة الرياضية ، وحتى صالة الديسكو. ابحث عن مواضيع شائعة جديدة في كل مكان لإنشاء محتوى مذهل!

قم بتحسين الجهاز الخاص بك وتحديد الموضوعات الشائعة لإنتاج مقاطع فيديو سريعة الانتشار. انضم إلى الحلفاء الأقوياء ، واحصل على إمكانية الوصول إلى الأحداث الفريدة لكبار الشخصيات ، واكشف النقاب عن العروض الحصرية في جميع أنحاء العالم ، وقم بتوسيع وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي لمواصلة التسلق!

تفاعل مع المجتمع لتكوين صداقات جديدة وتطوير العلاقات معهم. ابحث عن صديقك الحميم في طريقك إلى الشهرة. تعرف على مستخدمي YouTube المشهورين وساعدهم في تلقي عناصر وبطاقات ومهارات جديدة!

صمم كل جانب من جوانب شخصيتك ومكانك عن طريق شراء جميع أنواع الملابس والأشياء والأثاث والإكسسوارات وغير ذلك الكثير. قم بتوسيع شقتك وعبر عن نفسك على أكمل وجه مع تخصيص أكثر من أي وقت مضى!

طريقة جديدة للعب في انتظارك! قنوات وسائط اجتماعية جديدة ، مواقع جديدة ، محتوى جديد ، خيارات جديدة قابلة للتخصيص ، ميزات جديدة ، مهام جديدة ...
ابق على اتصال لمعرفة المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل على كل شبكة اجتماعية!

مواصفات تشغيل لعبة حياة اليوتيوبرز Youtubers Life

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 3.00GHz | AMD FX-4350
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA Geforce GT 1030 2GB | ايه ام دي RX550 2 جيجا | بطاقة رسومات Intel HD Graphics 630
دايركت DirectX: الإصدار 11
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

طريقة تحميل لعبة محاكي حياة اليوتيوبرز Youtubers Life 2 مجانا.


تنزيل لعبة حياة اليوتيوبرز Youtubers Life 2 من ميديا فاير.

روابط التحميل هنا او هنا

reaction:

تعليقات