القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Streamer Life Simulator مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Streamer Life Simulator مجانا برابط مباشر

هنا يمكنك تحميل لعبة Streamer Life Simulator مجانًا! ستجد في هذه الصفحة معلومات حول Streamer Life Simulator وكيف يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا. هنا تحصل على الرابط المباشر. يمكن العثور على رابط التنزيل المجاني في أسفل الصفحة.

لكي تكون يوتيوبر و ستريمر ناجحًا ، تحتاج فقط إلى تحقيق أهدافك ومحاولة استغلال كل فرصك بشكل صحيح. في البداية ، سيكون كل شيء سيئًا وبسيطًا للغاية ، ثم ستتاح لك الفرصة لشراء منزلك وسيارتك ومعداتك باهظة الثمن. ستتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك وجذب المزيد من المشاهدين والاستمتاع بلعبة ممتعة. نعم ، سيتعين عليك تحليل كل شيء ومحاولة عدم ارتكاب خطأ في اختيارك.

قصة لعبة Streamer Life Simulator 
كن أحد أكثر الأشخاص شهرة في العالم ، بدءًا من نقطة الصفر. حسِّن شخصيتك واشترِ لنفسك معدات جديدة. انتقل من حيك السيئ واستقر في حي جديد ببنية تحتية أقوى للإنترنت. قم بإنشاء الكمبيوتر بالميزات التي تريدها وابدأ البث. يمكنك الدردشة مع متابعيك وجمع.

دفق الألعاب التي تلعبها. يمكنك الاستثمار بالمال الذي تكسبه وزيادة أموالك. من خلال متابعة الألعاب والأحداث الجديدة. شراء ألعاب جديدة. من خلال لعب اللعبة المناسبة في الوقت المناسب. دع الناس الجدد يكتشفونك أثبت نفسك أمام الناس واربح جوائز البطولة من خلال المشاركة في بطولات الألعاب الشعبية.

يمكنك التفاعل مع بيئتك والقيام ببعض الأعمال المختلفة لكسب أموال إضافية. ابحث عن القمامة من حولنا وابحث عن الأشياء المفيدة. قم بالبيع في محلات البيدق واكسب أموالاً إضافية. كسب المال عن طريق القيام بأعمال إضافية في جميع أنحاء.

مواصفات تشغيل لعبة Streamer Life Simulator 
نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل
التخزين: 5 جيجابايت مساحة متوفرة

طريقة تحميل و تشغيل لعبة Streamer Life Simulator


روابط التحميل : هنا او هنا او هنا

reaction:

تعليقات