القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Factory Runner للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي المتجر Factory Runner للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي المتجر Factory Runner للكمبيوتر مجانا

لعبة محاكي المتجر هي عبارة عن محاكي انشاء المتجر الخاص بك ثم تطويره الي مصنع كبير، تشبه لعبة Factory Runner الكثير من العاب المحاكاة منها، لعبة محاكي متجر الالعاب Gamer shop simulator، محاكي مقهي الالعاب internet cafe simulator، محاكي حرس الحدود Border officer.

قصة لعبة Factory Runner
ابدأ قصتك الخاصة في محاكي المتجر Factory Runner بناء مصنع في بلدة كبيرة حيث تمتلك متجراً لبيع المواد الكيميائية وتخزين المعدات. ابدأ بالمتاجرة في المنتجات الكيماوية واعمل على توسيع نطاق عملك ببطء حتى تشتري مصنعًا وشاحنات للحفاظ على تدفق العمل.

في لعبة Factory Runner محاكي المتجر بناء المصنع يمكنك قيادة المركبات ونقل البضائع وتخصيص متجرك والمصنع وشراء الأثاث وإدارة الاقتصاد وشراء مركبات جديدة ويمكن لكل لاعب أن يلعب اللعبة بطريقة مختلفة تمامًا عن اللاعبين الآخرين. إنها قصتك.

تمت إضافة جوانب البقاء أيضًا إلى اللعبة حيث تحتاج إلى إدارة اقتصادك والجوع والاحتياجات الأخرى. يجب أن تكون حريصًا على تجنب الإفلاس وأن تصبح الموزع الرئيسي لمعدات السلامة الكيميائية في المنطقة. يمكنك حتى المضي قدمًا من خلال توقيع عقد مع شركة تصدير لبدء بيع منتجاتك الخاصة في السوق العالمية.

امكانيات تشغيل لعبة Factory Runner
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: i3-3220 3.3 GHz 4 Core
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GTX 770 2 جيجابايت أو أعلى
دايركت DirectX: الإصدار 10
التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة

طريقة تحميل لعبة Factory Runner


تحميل اللعبة : هنا
reaction:

تعليقات