القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر مجانا

طريقة تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect

تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect مجانا

في لعبة Prison Architct صمم سجنك الخاص مع الاستعانة بالحراس والعاملين الآخرين.
تحميل لعبة Prison Architct هي لعبة محاكاة، تُمكِن اللاعب من اتخاذ دور المهندس، أو دور الحاكم، ومن خلالهما يتحكم بكآفة تفاصيل السجون التي لديه، من بناءِ للزنزانات، وتعيين الموظفين، وخلق برامج إصلاح، والتعامل مع المخبرين، ومحاولة إيقاف تهريب الممنوعات، وأعمال الشغب، والكثير.
يمكن فقط لمدير السجن الأكثر قسوة في العالم أن يحتوي على أكثر السجناء قسوة في العالم. تصميم وتطوير سجلك الشخصي في Prison Architect.

قصة لعبة prison Architect.
بناء وإدارة سجن أقصى قدر من الأمن. عندما تشرق الشمس ، تبدأ أشعة الصباح الباكر على رقعة جميلة من الريف ، تبدأ الساعة تدق. عليك أن تتصدع وتبني زنزانة احتجاز لاحتجاز الكثير من عمل السجناء الذين يتمتعون بأقصى درجات الأمن والذين يتدافعون إلى سجنك في المستقبل في حافلتهم الصفراء. نظرًا لأن عمالك يضعون آخر لبنة ، ليس لديك لحظة للسماح لهم بالراحة حيث يحتاجون إلى البدء في أول كتلة مناسبة للخلية حتى تتمكن من إفساح المجال لتناول السجين التالي. بمجرد حصولهم على مكان لوضع رؤوسهم المتعبة ، يمكن أن تبدأ المتعة حقًا.
ستحتاج مقصفًا ، ومستوصفًا وغرفة حراسة ، ولا تنسى أن يكون في المرحاض ، وإلا ستصبح الأمور فوضوية ، ولكن ماذا عن منطقة التمرين؟ أو خلايا الحبس الانفرادي؟ أم غرفة إعدام؟


وضع القصة
يبدأ مهندس السجن بقصة إدوارد ، الرجل الذي يواجه الكرسي الكهربائي لارتكابه جريمة الشغف. ويتبع ذلك أربعة فصول إضافية تركز على شخصيات وجوانب مختلفة من حياة السجن. من المافيا إلى أعضاء مجلس الشيوخ المجانين بالسلطة ، لدى مهندس السجن كل منهم! ولإحياء هذه الشخصيات ، تعاونت الانطوائية مع الكاتب المحترف الحائز على جوائز كريس هاستينغز ، حيث أنتجت حكاية آسرة للفساد والبؤس الإنساني على خلفية المجمع الصناعي الحديث للسجن.

وضع الهروب
الانتهاء من السجن الخاص بك؟ هل لديك كلاب حراسة تتجول في كل ممر وسجناء يأكلون من يدك؟ الآن يمكنك أن تعيش الرعب من خلال إطلاق وضع الهروب واللعب كسجين سجين عازم على إخراج الجحيم من المراوغة.
احفر نفقًا ، أو اذهب إلى مستودع الأسلحة أو ابدأ أعمال شغب وانزلق في الفوضى ، الأمر متروك لك تمامًا! اكتشف كيفية الهروب من إبداعاتك الخاصة ، أو اضغط على الزر العشوائي وقم بتحميل أحد السجون الـ 12000 التي أنشأتها الشركة.

الميزات داخل اللعبة
الحبس المخصص
خصص الموارد لتحسين مركبتك ، ولكن لا تقيد تدفق الحشود خشية أن تواجه طوفانًا أو حريقًا أو قتالًا أو أعمال شغب كاملة.

استثمر وابتكار
انقر على الأموال الفيدرالية باستخدام طلبات المنح وتوجيه أموالك لمكافحة الأمراض ونشاط العصابات والتقاضي والمزيد!

الإدارة والعضلات
تأكد من أن سجنك * في الغالب * أخلاقي وآمن مع موظفين من الدرجة الأولى بما في ذلك الحراس المسلحين وعلماء النفس والأطباء والمحامين.

الاحتجاز حسب التصميم
يتطلب التاريخ الإجرامي لكل سجين برامج علاج مخصصة وجداول عمل وورش عمل إصلاحية.

طريقة تحميل لعبة بناء السجون Prison Architect


تحميل لعبة Prison Architect : اضغط هنا
reaction:

تعليقات