القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر مجانا

كيفية تنزيل لعبة Ghost of Tsushima

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر

لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima هي لعبة شبح للمغامرة والحركة. يتم لعبها من منظور شخص ثالث ، وتتميز بعالم مفتوح كبير بدون أي نقاط طريق ويمكن استكشافها بدون توجيه. يمكن للاعبين السفر إلى أجزاء مختلفة من عالم اللعبة بسرعة عن طريق ركوب الخيل. سيكون العنصر الذي يعمل بمثابة خطاف للخطاف متاحًا للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها. ستعرض اللعبة أسئلة جانبية. يمكن التفاعل مع الشخصيات الأخرى.

بطل الرواية ، جين ساكاي (دايسوكي تسوجي) ، تم تربيته وتدريبه على أنه ساموراي. ماساكو هي أنثى ساموراي. الخصم الرئيسي هو الجنرال خاتون خان المادي والقاسي من الإمبراطورية المغولية (باتريك غالاغر).

قصة لعبة Ghost of Tsushima
في أواخر القرن الثالث عشر ، دمرت الإمبراطورية المغولية أممًا بأكملها على طول حملتها لغزو الشرق. جزيرة تسوشيما هي كل ما يقف بين البر الرئيسي لليابان وأسطول الغزو المغولي الضخم بقيادة الجنرال لا يرحم والمكر ، خوتون خان. بينما تحترق الجزيرة في أعقاب الموجة الأولى من هجوم المغول ، يقف محارب الساموراي جين ساكاي كواحد من آخر أفراد عائلته على قيد الحياة. وهو مصمم على القيام بكل ما يلزم ، بأي ثمن ، لحماية شعبه واستعادة بيته. يجب عليه أن يضع جانباً التقاليد التي شكلته كمحارب لصياغة مسار جديد ، طريق الشبح ، وشن حرب غير تقليدية من أجل حرية تسوشيما.
نشأ جين ودرب على طرق الساموراي. عندما يهزم المغول بسهولة قوات الساموراي ، ينهار عالم جين. إنه يواجه أصعب قرار في حياته: احترام تقاليد وعادات نشأته في الساموراي والحفاظ على معركة لا يستطيع الفوز بها ، أو الانحراف عن طريق الساموراي لحماية الجزيرة وشعبها بأي وسيلة ضرورية.
في سعيه لاستعادة تسوشيما ، يجب أن يطلب جين توجيه ودعم الأصدقاء القدامى والحلفاء الجدد غير المحتملين. يجب أن يبتعد عن التقاليد ، ويصبح نوعًا جديدًا من المحاربين ، ويحمي ما تبقى من منزله بأي ثمن.

مميزات لعبة Ghost of Tsushima
المغامرة خارج ساحة المعركة لتجربة اليابان الإقطاعية كما لم يحدث من قبل. في مغامرة الحركة في العالم المفتوح ، سوف تتجول في مناطق ريفية شاسعة وتضاريس شاسعة لمقابلة الشخصيات الغنية ، واكتشاف المعالم القديمة ، واكتشاف الجمال الخفي لتوشيشيما.
استكشف المناطق المصممة بدقة والتي تعرض تنوع الحياة في الجزيرة المترامية الأطراف - من الحقول المتدفقة والأضرحة الهادئة إلى الغابات القديمة والقرى والمناظر الجبلية الصارخة. اعثر على السلام في اللحظات الهادئة من الانسجام الطبيعي والاعتزاز في اللحظات التي ستشاركها مع الأشخاص الذين تساعدهم على طول الطريق.
إن العدو المغولي لا يمكن التنبؤ به وهائل في الحروب والأسلحة. احصل على اليد العليا من خلال تكييف مهارات جين وتعلم تكتيكات جديدة للدفاع عن الجزيرة وحماية شعب تسوشيما.
تحدي الخصوم وجها لوجه مع كاتانا للحصول على تجربة قتالية غامرة فريدة من نوعها الساموراي. السيطرة على القوس للقضاء على التهديدات البعيدة بدقة مميتة. تطوير تكتيكات التخفي والخداع لإرباك الأعداء والهجمات المفاجئة.
تجعل المناظر الطبيعية التكيفية والنهج العضوي للقتال من Tsushima الملعب المثالي لخلط ومطابقة المهارات والأسلحة والأساليب لإيجاد مزيج قتالي مثالي لأسلوب لعبك. مع ظهور قصة جين ، سيصبح التنوع والإبداع أعظم الأسلحة لديك.

كيفية تنزيل لعبة Ghost of Tsushima



رابط تحميل لعبة Ghost of Tsushima : ناسف لهذا العطل سوف نقوم بتحديث الروابط لحدوث مشكلة ما.
رابط تحميل برنامج تورنت: هنا
reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق