القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Scrap Mechanic مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل لعبة scrap mechanc

تحميل لعبة محاكي الاختراعات Scrap Mechanic

 وصف اللعبة
لعبة الاختراعات scrap mechanc هي لعبة  إبداعية من نوع ألعاب المحاكاة والبناء كثير منا يعشق لعبة البناء والمحاكاة القديمة ماين كرافت Minecraft ولكن البعض قد يكون مل منها ويود التغيير ويحتاج لتجربة جديدة بألعاب البناء والتدمير والمغامرات فهذا ما توفره لكم اللعبة الإبداعية الجديدة Scrap Mechanic والتى تعطيكم الفرصة لبناء الآلة الخاصة بكم كطيارة أو كسيارة وغيرها واستكشاف العالم المحيط بكم وجمع الأدوات والمواد اللازمة للبناء وكذلك الاحتراس من الأعداء فهي لعبة بقاء على قيد الحياة أيضا حيث لديك سلاحك الخاص بك وهو “المطرقة” والذي يمكنك البناء به ويوجد بلعبة Scrap Mechanic أيضا طور اللعب الجماعي وطور اللعب التعاوني وطور القصة الخاص باللعبة.

وضع السرفايفل! 
في آليات Survival Mode ، استكشف ميكانيكا العالم المفتوح المولدة ديناميكيًا والمليئة بالأعداء والكنوز والروبوتات الخطرة! وقم ببناء قواعد لحماية نفسك وأشياءك الثمينة. الأكثر إبداعا سيبقى على قيد الحياة.

وضع التحدي! 
ضع خيالك في الاختبار في Master Mechanic Trials ، قائمة مذهلة من 40 تحديًا واختبارًا ممتعًا يجب على كل ميكانيكي متمرس إتقانها قبل الشروع في عالم مفتوح على نطاق واسع. بالإضافة إلى إنشاء التحديات الخاصة بك.

الوضع الإبداعي! 
اختر من بين أكثر من 400 قطعة بناء وقم بإنشاء مركبة تحويل أو بيت للمشي أو أي شيء يمكنك تخيله أنت وأصدقاؤك.

تنزيل لعبة scrap mechanc

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. استاذ الرابط ما يشتغل ليش اريد رابط جديد

    ردحذف

إرسال تعليق