القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة التنقيب عن المجوهرات Hydroneer مجانا

تنزيل لعبة Hydroneer مجانا

تحميل لعبة Hydroneer مجانا

تدور قصه لعبة التنقيب عن الذهب والمجوهرات عن بدايتك كعامل صغير يبدا بمشروع صغير في التنقيب عن الذهب والمجوهرات، وسوف تبدا بألات بسيطة وبدائية حتي تقوم بتطويرها بألات حديثة وتحقق ارباح اكثر.

لعبة التنقيب عن المجوهرات هي لعبة حيث تبحث عن المجوهرات و الذهب والموارد الأخرى لبناء آلات تعدين ضخمة وقاعدة عمليات.
في البداية تستخدم الأدوات البدائية ، والآلات التي تعمل بالطاقة المائية ، والهياكل المبنية من قبل اللاعب لحفر وتطوير عملية التشغيل الخاصة بك في نظام التقدم.

باستخدام نظام التضاريس القائم على أحدث طراز فوكسل ، يمكنك إنشاء شبكات الكهوف أو حفر المحاجر أو حتى الجبال الطينية. اكتشف بقايا الماضي في أعماق Hydroneer ، مع مكافآت أفضل كلما قمت بحفر أعمق.

تتميز Hydroneer بنظام وحدات ديناميكي لهياكل البناء والآلات التي تعمل بالطاقة المائية. إنشاء قاعدة للعمليات من التصميم الخاص بك لتحسين عملك. إنشاء شبكات من الأنابيب المائية والتحكم في الضغط. حرفة الموارد والأسلحة والمجوهرات. 

الحفارات عبارة عن آلات كبيرة تعمل بالطاقة المائية تستخدم في مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من حفر الموارد إلى نقل البضائع. 

تنتظرك قطع أرض مختلفة في عالم Hydroneer ، لكل منها مزاياه الخاصة. حفر أعمق ومناظر جذابة ومتاجر أقرب. عليك أن تقرر أين تبني قاعدة عملياتك.

تنزيل لعبة Hydroneer مجانا


رابط التحميل: اضغط هنا
reaction:

تعليقات