القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Pc Building Simulator للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

طريقة تحميل لعبة Pc Building Simulator مجانا

كيفية تحميل لعبة Pc Building Simulator مجانا

لعبة محاكي بناء الكمبيوتر Pc Building Simulator عبارة عن محاكاة تركيب وتصليح الكمبيوتر ، وتهدف لعبة Pc Building Simulator إلى تعليم مستخدمي الحواسيب المبتدئة كيفية تركيب اجهزة الكمبيوتر مع تعليمات خطوة بخطوة تشرح أجزاء الطلب التي يجب تجميعها وتوفير معلومات مفيدة حول كل جزء ووظائفه ، سيسمح لك وضع "البناء المجاني" في اللعبة بتجربة مجموعة كبيرة من الأجزاء الحقيقية المرخصة بشكل كامل والمصممة بشكل كامل من الشركات المصنعة المفضلة في العالم الحقيقي.
تنزيل لعبة Pc Building Simulator مجانا.

وصف اللعبة.
قم ببناء إمبراطورية الكمبيوتر الخاصة بك ، بدءًا من التشخيص البسيط والإصلاحات وحتى إبداعات في انشاء اجهزة الكمبيوتر ، من خلال السوق المتسع باستمرار والمليء بمكونات العالم الحقيقي ، يمكنك أخيرًا إيقاف الحلم بهذا الكمبيوتر النهائي والخروج منه ، وبناءه ومعرفة كيفية تقييمه في برنامج 3DMark! 

لقد حقق PC Building Simulator بالفعل نجاحًا كبيرًا من خلال أكثر من 700.000 عملية تنزيل للعرض التجريبي ، وقد تم تطويره الآن ليصبح محاكاة كاملة للسماح لك ببناء جهاز كمبيوتر أحلامك.
طريقة تحميل لعبة Pc Building Simulator مجانا

الوضع الوظيفي في PC Building Simulator يضعك مسؤولاً عن أعمال البناء وإصلاح الكمبيوتر الخاصة بك. من ورشة العمل المريحة الخاصة بك ، يجب أن تستخدم كل مهاراتك التقنية لإكمال الوظائف المختلفة التي تصل إليك. سوف يزودك العملاء بمجموعة من الوظائف بدءًا من الترقيات البسيطة والإصلاحات وحتى عمليات إنشاء النظام بالكامل والتي يجب عليك إكمالها مع تحقيق التوازن بين كتبك لضمان أنك لا تزال تحقق أرباحًا!

سوف يسمح لك PC Building Simulator بتجربة مجموعة كبيرة من الأجزاء المصممة بدقة والمرخصة بالكامل من الشركات المصنعة المفضلة لديك في العالم الحقيقي.

هل يبدو بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة مستحيلة؟ يهدف PC Building Simulator إلى تعليم أكثر مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين كيفية وضع أجهزتهم جنبًا إلى جنب مع الإرشادات خطوة بخطوة التي تشرح أجزاء النظام التي يجب تجميعها وتقديم معلومات مفيدة حول ماهية كل جزء ووظيفته.

اختر من بين مجموعة من حلول تبريد الهواء والماء لإبقائها باردة أو حتى الخروج بالكامل مع حلقات تبريد المياه القابلة للتخصيص بالكامل! بمجرد أن يصبح جهاز الحاسوب جاهزًا للتشغيل ، قم بتشغيله وشاهد كيفية تقييمه. لست سعيد مع النتائج؟ اقفز إلى السير وجرب يدك في رفع تردد التشغيل لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على نتائج أفضل دون كسر أي شيء!

تحميل لعبة pc building simulator بحجم صغير

طريقة تشغيل اللعبة 
تحميل اللعبة 
استخراجها باستخدام (WinRAR)
 تشغيل اللعبة باسم (مسؤول)
 ‏ هذا كل شيء (استمتع )
فيديو شرح التشغيل

رابط التحميل : اضغط هنا

وسوم: تحميل لعبة PC Building Simulator مجانا ,تنزيل لعبة محاكي بناء الكمبيوتر مضغوطة , تنزيل لعبة PC Building Simulator للكمبيوتر , تحميل لعبة محاكي تصليح الكمبيوتر PC Building Simulator كاملة ,تحميل لعبة محاكي بناء وتصليح الكمبيوتر PC Building Simulator برابط مباشر ,تحميل لعبة PC Building Simulator ,تحميل لعبة pc building simulator بحجم صغير ,تحميل لعبة PC Building Simulator من ميديافاير.
reaction:

تعليقات