القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندريس الاصلية للاندرويد مجانا Gta san andreas | تحميل العاب مجانا

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للاندرويد مجانا grand theft auto - Gta san andreas

تحميل لعبة سرقة السيارات الكبرى جاتا سان اندريس للاندرويد مجانا Gta san andreas | ميديا فاير

تعتبر لعبة جاتا سان اندريس Gta san andreas او جاتا 5 مثل ما كنا نسميها زمان من اجمل و افضل الالعاب على الكمبيوتر منذ زمن و اليوم قمنا بوضع لكم لعبة جي تي اي الاصلية Gta من اصدار شركة اللعبة روك ستار rockstar جاتا سان اندريس grand theft auto - Gta san andreas للاندرويد مجانا ، من منا لم يسبق له ان لعب لعبة جراند ثفت اوتو علي الكمبيوتر
ولقد حازت لعبة جاتا سان اندريس Gta san andreas علي متجر الالعاب جوجل بلاي google play بتقييم 4.4 نجوم من اصل تقيم 5 نجوم واللعبة مدفوعة علي المتجر 

تحميل لعبة جاتا سان اندريس الاصلية للاندرويد مجانا Gta san andreas

نبذة قصيرة عن لعبة جاتا GTA
سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس  Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة لعب الأدوار وعالم مفتوح ، والتي لديها نظام مهمة لعبة غنية ومضحكة. يمكن لاعبي اللعبة لعب كرة السلة والتسوق وتكوين صداقات ، ويمكنك التصرف كطبيب أو رجل إطفاء ، واجراء المثير من المهمات داخل اللعبة وما إلى ذلك. يمكنك أيضا استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة للقتال. أخيرًا ، في اللعبة ، عليك أن تأكل الطعام للحصول على الطاقة للحفاظ على حياتك. الآن ابدأ استكشاف المدينة.

وصف لعبة جاتا سان اندريس Gta sa
قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة. 

لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع. 

تقدم روك ستار Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم مفتوح واسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع الدقة المرئية المحسنة وما يزيد عن 70 ساعة من اللعب.

مميزات لعبة جاتا سان اندرياس Gta san andreas ( جراند ثفت أوتو 4 )
• الرسومات عالية الدقة المعاد تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المخصبة ونماذج الشخصيات المحسنة.
• اجراء مهمات كثيرة داخل اللعبة.

طريقة تشغيل لعبة جاتا 5 Gta san andreas للاندرويد مجانا.
1- قم بتحميل اللعبة APK و تتبيثها على هاتفك الاندرويد ولم تقم بفتحها 
2- قم بتحميل ملف البيانات obb او ال Data و قم بفك الضغط عنه ثم قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الى المجلد Android / obb .
 قم بتشغيل اللعبة و استمتع.

فيديو شرح تشغيل اللعبة


رابط تحمل Apk : اضغط هنا
رابط تحميل OBB : اضغط هنا
reaction:

تعليقات