القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي السيارات City Car Driving للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة محاكي السيارات City Car Driving للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة محاكي السيارات City Car Driving للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة City Car Driving من العاب المحاكاة الرائعة وهي من اجمل العاب السيارات الواقعية، فهي تتيح للمستخدم قيادة سيارات من خلال الكمبيوتر وكانها سيارة حقيقية، حيث ان اللعبة توفر نظام محاكاة مشابهة لنظام القيادة في السيارة بشكل باهر جدا، فاللعبة تفيد في تعليم قيادة السيارات دون معلم والحصول على رخصة قيادة بدون الخوف من الحوادث والانزلاق او الانقلاب، على العكس سيعيش اللاعب جو من المتعة والاثارة.

تقدم اللعبة الفرصة للاعبين ليعيشوا متعة قيادة العديد من السيارات المختلفة والجميلة مثل سيارات ( سيارة الفيراري، سيارة لامبورغيني، سيارة بوغاتي، سيارة بورش ) والعديد من السيارات حول العالم ، فهي تفيد في كسر حاجز الخوف للاشخاص الذين يرغبون في القيادة  ولكن يخافون من مخاطر الحوادث والاصابات، حيث تقدم القيادة في ظروف حقيقة واقعية مثل القيادة في شوارع مليئة بالاشخاص ومزدحمة وعبور اشارات المرور مع الالتزام بها، والسير على طريق وعرة وايقاف وركن السيارة في الموقف، وايضا السير على الطريق السريع بسرعة قصوى.

تتسم اللعبة بامتلاكها محرك لعب قوى وواقعي، حيث يجب على اللاعب احترام قواعد المرور والقيادة تحت الظروف الصعبة التي يمكن لاي سائق التعرض لها.

تنزيل لعبة محاكي السيارات City Car Driving للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

وصف اللعبة
لعبة محاكي تعليم القيادة City Car Driving القيادة عبارة عن محاكي قيادة واقعية يساعدك على إتقان المهارات الأساسية لقيادة السيارة في ظروف الطريق المختلفة ، وتغمر في بيئة أقرب ما تكون إلى الواقعية. حركة المرور "الذكية" التي تحاكي حركة المرور بدقة في المشاة الحاليين وغير المتوقعين والمواقف الخطرة المفاجئة لن تسمح لك بالاسترخاء وستحافظ على جو حالة المرور الحقيقية. كما أن مجموعة كاملة من الظروف الجوية وأوقات اليوم من المطر والضباب صباحًا إلى الجليد والثلوج ليلآ ستساعدك في الاستعداد للقيادة في ظل أكثر الظروف غير المواتية ، مثل مدرسة تعليم القيادة.

باستخدام نظام مراقبة الامتثال لقواعد المرور وتلميحات المدرب ، ستصلح معرفة قوانين المرور في بلدان مختلفة من العالم. سيتم توسيع قائمة هذه البلدان في التحديثات. في autodromes خاص ، سوف تكون قادرًا على ممارسة أنواع مختلفة من التمارين ، سواء الأساسية ، لتعليم القيادة ، والخاصة ، من أجل التدريب على عناصر القيادة القصوى وتدريب الحوادث المضاد. City Car Driving

مميزات لعبة محاكي تعليم القيادة City Car Driving
- تفيد في تعلم قيادة السيارات.
- ‏تمتاز لعبة City Car Driving بامتلاكها رسومات عالية الجودة وجغرافيكس قريب جدا للواقع
- ‏تقدم طرق وشوارع مزدحمة وضيقة.
- ‏تقوم بعرض المخالفات المروية في الاحصاءات.
- ‏توفر احوال وظروف جوية مشابهة للواقع.
- ‏سهل اللاعب من خلال الموقود وعصا التحكم ولوحة المفاتيح.
- ‏تقدم اللعبة واقع افتراضي حقيقي.

كيفية تثبيت
تحميل اللعبة استخراجها باستخدام (WinRAR)
تشغيل اللعبة باسم (مسؤول)
استمتع
فيديو التثبيت

رابط التحميل اضغط هنا

وسوم: تحميل لعبة City Car Driving مجانا ,تنزيل لعبة محاكي السيارات  ,تحميل لعبة محاكي تعليم القيادة كاملة ,تحميل لعبة محاكي السيارات City Car Driving برابط مباشر ,تنزيل لعبة City Car Driving , تحميل لعبة City Car Driving من ميديافاير ,تحميل لعبة مدرسة تعليم القيادة ,العاب سيارات مجانية ,تعليم قيادة السيارات ,اجمل العاب سيارات.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق