القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة التنقيب عن النفط turmoil اخر اصدار مجانا | تنزيل العاب كمبيوتر

تنزيل لعبة التنقيب عن النفط turmoil للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة التنقيب عن النفط turmoil للكمبيوتر مجانا

لعبة التنقيب عن النفط تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الالكترونية والعاب استراتيجية  ، و هي لعبة يمكن الاستمتاع بها  ، كما أن لهذه اللعبة عدد كبير من المنافسين من مختلف انحاء العالم ، و تعتمد اللعبة على العمل على البحث عن البترول و التنقيب عنه ، و ذلك من خلال مستويات متعددة ، و بالتالي يتم جمع المال الذي يساعد اللاعب على تحديث معدات التنقيب الخاصة به ، و هو أمر غاية في السهولة ، كما أنها من أكثر الألعاب الممتعة.

يتعين على اللاعب كسب طريقه ليصبح رائد أعمال نفط ناجح. مع قيام اللاعب بجمع المال في عمليات الحفر وبيع النفط ، ستنمو المدينة معهم ، مما يسمح للاعب بشراء ترقيات و تطورات ، مثل المزيد من الخيول أو الأنابيب الكبيرة. يسمح وضع الحملة للاعب بشراء الأرض في مزاد علني ، والحفر بحثًا عن النفط باستخدام الادوات المتاحة ، وكسب أكبر قدر ممكن في عام واحد. يرتفع اللاعب ضد ثلاثة من أجهزة الذكاء المنافسة في كل مستوى، وتعتبر لعبة التنقيب عن النفط من افضل العاب كمبيوتر 2019 ، وهي من افضل العاب استراتيجية. 
اللعبة جميلة جدا ولن تندم عن تحميل لعبة التنقيب عن النفط اخر اصدار.
تنزيل لعبة التنقيب عن النفط turmoil للكمبيوتر مجانا

عن هذه اللعبة:
 تقدم شركة Turmoil للاعبين تجربة ساحرة بصريًا على لسان الخد في نمط محاكاة مستوحى من الاندفاع النفطي في القرن التاسع عشر في أمريكا الشمالية. استمتع بطعم الاندفاع والتنافس في ذلك الوقت وأنت تكسب طريقك لتصبح رائد أعمال نفط ناجح. عندما تجني المال من الحفر وبيع النفط ، ستنمو المدينة معك.

 استئجار الأراضي في مزاد المدينة والبحث عن النفط. بناء منصة ، إنشاء شبكة أنابيب فعالة وإحضار النفط لتخزينها في الصوامع. بيع النفط في أفضل الأوقات لزيادة الأرباح. ثم شراء الترقيات الأساسية في المدينة للتعامل مع الصخور والغاز والجليد. الحصول على المزيد من أسهم المدينة من منافسيك في محاولة لتصبح العمدة الجديد. 
 ‏
 ‏- حملة حيث يمكنك بناء حياتك المهنية بارون النفط الخبث إلى الثروات وتغلب منافسيك. - العشرات من الترقيات وأدوات جديدة لتحسين عمليات استخراج النفط.
- استأجر أرضًا في مزاد المدينة وابحث عن النفط باستخدام أداة الخلد أو الخلد أو الماسح الضوئي. - قم بزيادة أرباحك عن طريق استخدام الغاز الطبيعي لزيادة سعر.

متطلبات التشغيل 


OS: Windows Vista/7/8/8.1/10
Processor: 2,5 GHz
Memory: 2 GB RAM
Storage: 150 MB available space

رابط التحميل : اضغط هنا 

reaction:

تعليقات