القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود Border officer | تنزيل تطبيقات العاب

تحميل العاب , لعبة جديدة ، العاب مجانا

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود border officer للكمبيوتر من ميديا فاير 

تدور أحداث تحميل لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer حول شخص عادي بسيط و عائلته تعاني بسبب الفقر وقلة الدخل المادي للعائلة فيقرر البحث عن عمل مناسب له للحصول علي المزيد من المال، فيبدا بالبحث عن وظيفه مناسبه ، وجد وظيفه مناسبة في الدولة وبالاخص في حرس الحدود بمرتب بسيط الي حد ما وقابل للتطور لكن الوظيفة صعبة ويلزمها تركيز شديد بسبب القواعد الصارمة التي تضعها الدولة تحديثها كل فترة.

تنزيل محاكي حرس الحدود للكمبيوتر مجانا
لعبة محاكي حرس الحدود من افضل العاب المحاكاة علي الكمبيوتر في الفترة الاخيرة، مهمتك ان تكون حارس حدود بلادك وكشف علي جوازات الاشخاص الداخلين الي البلاد، وقراءة القوانين الجديدة المخصصة لدخول المواطنين الي الدول.
لعبة محاكي حارس الحدود تعتبر واحده من افضل واجمل العاب محاكاة الواقع لانها تحتوي علي الكثير من التفاصيل ضابط حارس الحدود.

حول هذه اللعبة 
مرحبا بكم في Stavronzka . التالى! عادة كل شخص عاطل عن العمل هنا. ولكن بالصدفة حصلت على وظيفة. كنت تعمل من أجل الدولة. كل شخص في عائلتك مريض أو عاطل عن العمل ، فقط يمكنك مساعدتهم. أنت ضابط مهاجر. الدولة خصصت لك سيارة ومنزل. الاقتصاد كله في يديك. عليك أن تنفق راتبك بالطريقة الأكثر فعالية. في بعض الأحيان عليك التضحية ببعض من أجل البقاء. يمكنك الانضمام إلى المنظمة السرية إذا كنت ترغب في التدخل في شؤون الدولة. يمكنك العمل فقط من أجل رفاهية الأسرة إذا كنت تريد. إذا كنت تثق في حظك ، فقد تكون غنيًا بألعاب الحظ .. عليك أن تقرر من يمكنه الدخول ومن لا يستطيع دخول Stavronzkaya. تنشر الدولة إعلانات جديدة وفقًا لمصالحها الخاصة وتغيير القواعد وفقًا لذلك. يجب عليك اتباع هذه الإعلانات واستجواب الأشخاص وفقًا للقواعد.



يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاء اضغط هنا للتحميل!

هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج الفيروسات على جهاز الكمبيوتر . قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!





متطلبات النظام

OS: Windows 7
Processor: 2 GHz Dual Core CPU
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Intel HD Graphics 4000 or better
Storage: 3000 MB available space

تنزيل لعبة محاكي حرس الحدود للكمبيوتر برابط مباشر



تحميل اللعبة : اضغط هنا 


وسوم: تحميل لعبة Border Officer مجانا ,تنزيل لعبة محاكي حارس الحدود مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي حارس الحدود كاملة ,تحميل لعبة محاكي حارس الحدود برابط مباشر ,تحميل لعبة Border Officer , تحميل لعبة Border Officer من ميديافاير.


reaction:

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لماذا عندما تصل اللعبة الى 90% تتوقف

    ردحذف
    الردود
    1. قصدك في التحميل ولا في التشغيل ؟
      لو في التحميل جرب تغير المتصفح

      حذف
  2. اللعبة بعد ما تفتح وتدخل للعبة فى التحميل بتقف عند 90% ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. عندي مظهرتش المشكلة ديه هشوفلها حل

      حذف
  3. الردود
    1. لايوجد كلمة سر
      جرب برنامج فك الضغط 7 zip

      حذف
  4. كيف احمل اللعبة نسيت ؟

    ردحذف

إرسال تعليق