القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب internet cafe simulator للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب للكمبيوتر مجانا بحجم صغير 

وتعتبر تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب واحدة من افضل و أقوى ألعاب المحاكاة والاستراتيجية، لأنها من أمتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر، حمل لعبة محاكي مقهى الالعاب كاملة مجانا وإستمتع بلعب قصة اللعبة وعيش تجربة إمتلاك وإدارة مقهى الألعاب.
ويمكنك تنزيل محاكي مقهي الالعاب بسهولة وبرابط مباشر.
قصة لعبة محاكي مقهي الالعاب
تدور احداث لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator حول شخص  يمتلك مبلغ بسيط جدا من المال ومحل ويعيش في فندق ، يقرر إستثمار المبلغ البسيط في المحل وتحويله الى مقهى انترنت بسيط والبدأ في تطويره لكي يصبح محل مشهور ويجني منه مبالغ كبيرة ، لكن في طريقك لتوسيع وتكبير المحل ستواجه صعوبات كبيرة في إدارة مقهى الالعاب من إرضاء الزبناء  من ناحية الالعاب و ديكور المقهى وتوفير الاكل السريع والمشروبات في المقهي الخاص بك ومتابعت كل من لا يريد الدفع لك ومشاكل أخرى كتعرضك للسرقة في كل مرة ودخول المتشردين وهروب الزبناء وهنا يبدأ دورك في حل هذه المشاكل بإحترافية وتطوير معداتك وتوفير كل الرفاهيات في مقهى الالعاب لكي ينجح المشروع وتجني مبالغ خرافية، ويمكنك ايضا المتاجرة في العملات الالكترونية في تخفي خوفا من ان تعرف الشرطة وتغلق المقهي.
بناءأفضل مقهى للانترنت في العالم! Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة للأعمال التجارية على الإنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب عليك دفع إيجار شقتك ومتجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر أكثر أناقة وقوية واجهزة بلايستيشن واركيد وكثير من الاجهزة . يمكنك أيضا القيام بعمل غير قانوني إذا كنت تريد. ولكن كن حذرا ، يمكن أن يكون الثمن ثقيلا جدا. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى استئجار أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني. يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق استئجار مناطق جديدة. في اللعبة ، يمكنك شراء أموال التشفير. يمكنك أن تنمو مقهى الإنترنت الخاص بك بالاستثمارات الصحيحة. يمكنك زيادة احتمال وصول الأشخاص إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. جميع الإدارة والتخطيط ستكون بين يديك. احترس ولا تفلس!
وتعتبر لعبة محاكي مقهي الانترنت من افضل الالعاب الذي انتشرت سريعا في مجال الالعاب.


يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاء اضغط هنا للتحميل!
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج الفيروسات على جهاز الكمبيوتر . قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!



متطلبات النظام

OS: Windows 7
Processor: 2 GHz Dual Core CPU
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Intel HD Graphics 4000 or better
Storage: 4500 MB available space

كيفية تنزيل لعبة محاكي مقهي الالعاب.

شرح التثبيت 

تحميل اللعبة للكمبيوتر : اضغط هنا

وسوم: تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مجانا ,تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب مضغوطة , تنزيل لعبة internet cafe simulator للكمبيوتر , تحميل لعبة لعبة محاكي مقهى الالعاب كاملة ,تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب برابط مباشر ,تحميل لعبة Internet Cafe Simulator , تحميل لعبة Internet Cafe Simulator من ميديافاير.
قد يعجبك ايضااا...
تحميل لعبة محاكي صنع الالعاب 
تحميل لعبة youtuber life

reaction:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق