القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة life after الحياة الواقعية للاندرويد | Life after download


وصف اللعبة


العالم الذي نعيش فيه هو في الواقع مجرد صندوق مغلق. مواصلة توسيع الحدود التكنولوجي، وجلب مخاطر أكثر غير المعروفة؛ على نحو متزايد وسيلة مريحة للنقل، لذلك أن الفيروس ينتشر حولها. عندما اجتاحت الفيروس المدمر في مختلف البلدان والنظام وانهيار عقد استنفدت، لك، ما ينبغي أن تذهب؟

- حافظ على الأمل والبقاء على قيد الحياة

تحت أضرار الفيروس ، أصبح العالم المألوف غريبا. المرض والجوع والبرد، والعدوى والوقت الأنسجة مجهول حاول يهدد حياة الناجين، والخطر في كل مكان. تأكد من البقاء هادئًا وتعتقد أن هناك دائمًا حل.

- استخدم كل شيء للعيش فيه

العدوى المتفشية المدينة، منجم مهجور لفترة طويلة، وجامعة أنقاض، بارد في المرتفعات شجرة بيضاء ...... استكشاف كل زاوية من نهاية العالم، وجمع واستخدام جميع الموارد الشحيحة من أجل البقاء. جمع والصيد والطبخ النار ملء المعدة، التدريب العملي على إنتاج المخدرات والأسلحة لحماية أنفسهم.
- مواجهة المزيد من الناجين
عندما تخرج إلى البحث ، ستواجه المزيد من الناجين. في هذه الأيام الأخيرة، تحتاج إلى الحذر من الناس الغادرة، وتوخي الحذر من الآخرين من أجل البقاء على قيد الحياة الإمدادات إلى الهجوم عليك، وبالطبع، يمكنك أيضا مشاركتها مع المواد الغذائية، والمواد والذخائر ومغامراتك.
- بناء الملاذ الأخير
شريك موثوق معا ليجد لنفسه مكانا سلمي للمخيم، لبنة لبنة، الذي بني في الموئل الأخير للبشرية. في ليلة باردة طويلة ، اجتمع في نار المخيم واعتنق بعضها البعض.
عش ، معا!

"الفيديو الرسمي للعبة"




معلومات اللعبة


يتطلب: اندرويد 4.0 والاحدث



الإصدار الحالي : 1.0.123


تقديم :  NetEase Games





تحميل برابط مباشر



reaction:

تعليقات